التعريب

يجمع فريق التعريب لدينا بين الأحدث في برنامج التعريب مع خبراتهم اللغوية لضمان التعريب الذي يقدمه لكم والعلامة التجارية الخاصة بكم والمنتجات والبرمجيات أو المواقع الإلكترونية أو خدمة الصوت والمشاركة في جميع أنحاء العالم.

توظف شركة إيجي مارك لغويين تم اختبارهم ذوي خبرة في مجالات التعريب، (بما في ذلك برمجيات UI/UE وتعريب المواقع الالكترونية ومشاريع تطوير الشبكة الالكترونية من خلال 89 لغة.

اللغويين واللغات

نحن نقدم خدمات تعريب باللغات الأفريقية، الشرق أوسطية، الأوربية، الاسكندينافية، أمريكا اللاتينية واللغات الأسيوية. ويتميز فريق المترجمين لدينا بأنهم من الدول الناطقة باللغة الأم المُترجم إليها. هذا يساعد على تقديم أفضل تناسق ممكن من المصطلحات مع الحفاظ على جوهر الخدمة المهنية، وهو التعريب الذي يكون مطابق للأصل واللهجة والمصطلحات والشكل واللمسات الأخيرة ، في حين توفير خبرة مستخدم على المستوى العالمي.

المواقع الإلكترونية

تستطيع ايجي مارك تعريب مواقعك الإلكترونية لوجود متزايد على الانترنت. ووردبريس ودروبال أو حتى أنظمة إدارة المحتوي الموصى عليه ، ستعمل أنظمة إدارة الترجمة الخاصة بنا والمهندسون وفق التنسيق المطلوب ولتقليل صعوبة إدخال وإخراج محتويات المواقع المترجمة. يمكن لعملائنا تحميل ملفاتهم من خلال أدوات سطر الأوامر وواجهة برمجة التطبيقات الخاصة بنا أو ببساطة عن طريق إرسال ملفات مواقعهم الإلكترونية وسنهتم نحن بالباقي.

برامج الكمبيوتر

نحن بارعون للغاية في برامج الكمبيوتر الخاصة بالتعريب للأسواق الجديدة حول العالم. من تعقب المركبات حتى برامج الكمبيوتر الخاصة بطريقة سير العمل ، يقدم لغويونا حلول تعريبية محترفة لإكسابك وجوداً في الأسواق الأجنبية.

نتعامل مع كل مشروع على أساس مفصل ونسعى إلى تقديم خدمة ذات تكلفة فعالة. يتم المحاسبة على خدماتنا اللغوية على أساس الكلمة أو الساعة أو بالصفحة طبقاً لطبيعة الخدمة المقدمة والموضوع والحجم والوقت المستغرق للتنفيذ واللغات المطلوبة والمستوي التقني. سنكون سعداء بالتوصل معاً إلى سعر مناسب لك.

الملفات والامتدادات

ونحن نعمل عادة ضمن تنسيقات الملفات التالية للترجمة :

انواع النظم: التنسيق وامتدادات الملفات
Microsoft .NET .resx
Java Properties .properties
GNU GeText .po ; .pot
Flex Properties .properties
Ruby on Rails & YAML .yaml
Qt .ts
DKLang .dklang ; .lng
XUL .dtd
Google Chrome Extension .json
Windows .rc ; .resw ; .resjson
Joomla .ini
Generic INI .ini
Generic JSON .json
Generic XML .xml
NSIS Installer .nsh
WiX Installer .wxl
اأنظمة الموبايل: التنسيق وامتدادات الملفات
Android .xml
iOS .strings

 

مهمتنا

نقدم لك ترجمة متميزة وتعريب وتجربة كتابة الإعلانات من خلال خدمة عملاء فريدة من نوعها واستخدام أحدث الوسائل التكنولوجيا في عمليات الترجمة وكتاب ولغويين مؤهلين ومحترفين للغاية.

FaLang translation system by Faboba