ترجمات الأفلام

ترجمات الأفلام تتلاقي مع الترجمة

تقدم ايجي مارك خدمات ترجمة الأفلام من خلال العديد من الصناعات. يمكننا أن نفرغ مادة الفيلم إلي اللغة المقدم بها ، او نقوك بتفريغها ثم نترجمها وننقلها للموقع الذي ترغب به. ويشمل ذلك أختام الوقت، ولدي مترجمينا المحترفون المعرفة بأحدث التطبيقات للتأكد من أن الترجمات المقدمة لك هي نفس المعني المطلوب.

المترجمون واللغات

نوفر خدمات ترجمة الأفلام باللغات الأفريقية، الشرق أوسطية، الأوربية، الاسكندينافية، أمريكا اللاتينية واللغات الأسيوية. ويتميز فريق المترجمين لدينا بأنهم من الدول الناطقة باللغة الأم المُترجم إليها. هذا يساعدنا في توفير أفضل أتساق ممكن للمصطلحات بالإضافة للحفاظ على جوهر خدماتهم المهنية، التصميم و الإتمام وفي نفس الوقت تقديم تجربة للمستخدم ذات طراز عالمي.

الخبرة بالصناعة

لدينا خبرة واسعة في مجموعة كبيرة من الصناعات، وعملنا بالعديد من مشروعات ترجمة الأفلام العالمية، بالإضافة لتركزينا الشديد في مشروعات أبحاث السوق والأبحاث الطبية.

تصميمات الأفلام المترجمة

يمكنا العمل بأي شكل من أشكال الأفلام ثم ترجمتها في هيئة ملف وورد أو ادوب المتعلقة بالبرنامج.

الأسعار

يتم احتساب الأسعار بناءا علي الساعة لمشروعات ترجمة الأفلام.

للمزيد من المعلومات عند خدماتنا في ترجمة الأفلام المهنية أو الحل المناسب لك، رجاء إرسال بريد الكتروني علي البريد الخاص بنا: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.. يسعدنا آن نتشارك في وضع ميزانية تقديرية للعمل معاَ.

FaLang translation system by Faboba